نتائج مسابقة سعيد حلمي للعروض الفكاهية

كشف المسرح الوطني الجزائري اليوم الأربعاء 10 نوفمبر 2021، عن نتائج “مسابقة سعيد حلمي للعروض الفكاهية”، التي عادت جوائزها الثلاث إلى ستة فائزين، تم منحهم مراتبها مناصفة.

أعلن المسرح الوطني الجزائري عن ستة أسماء تقاسمت المراتب الثلاث لجائزة “سعيد حلمي للعروض الفكاهية للكبار”، حيث عادت المرتبة الأولى إلى كل من، سلمان دريس من ولاية تيزي وزو، عن عرضه “المفتش طاهر ودقيوس”، وعقبة فرحات من ولاية باتنة، عن عرضه “عويشة – عياش”.

أما المرتبة الثانية، فقد منحت جائزتها مناصفة، لكل من راشدي رشدي من جامعة ولاية لمغير، عن عرضه “القفة”، وسعيدي بريزة من ولاية باتنة عن عرضها “كاستينغ”.

لتعود جائزة المرتبة الثالثة مناصفة إلى آمال بوعمرة من ولاية بومرداس عن عرضها “أنا وزهري”، ودحماني إبراهيم من سعيدة عن عرضه “عبد القادر وشوكة”.

للتذكير، أطلق المسرح الوطني الجزائري “محي الدين بشطارزي”، مسابقة “سعيد حلمي للعروض الفكاهية للكبار”، خلال الفترة الممتدة من 22 أوت إلى 22 سبتمبر2021، والتي كانت موجهة إلى محترفي وهواة المسرح، ممن تفوق أعمارهم الـ20 سنة، ومن شروط المسابقة أنه قد تم الطلب من المشاركين الالتزام بتقديم عرض فكاهي تتراوح مدته بين 05 و15 دقيقة، وتصويره وإرسال فيديو ذا جودة عالية طبعا إلى عنوان البريد الإلكتروني الخاص بالمسابقة، مرفوقا بالمعلومات الشخصية اللازمة.

ونشير إلى أن هذه المسابقة، قد تم تنظيمها من طرف المسرح الوطني الجزائري، بعد وفاة الراحل سعيد حلمي، لتكون بمثابة تكريم لهذه القامة الفنية الكبيرة، وإحياء لذكراها التي ستبقى خالدة، رغم توديع حلمي دنيانا إلى الأبد في الـ04 من شهر أوت 2021.

شاهد أيضاً

“حلم” مشروع مسرحي يثمر بمهرجان مدرسي

قال الممثل المسرحي حسين مختار إن مشروع التنمية المسرحية “حلم” (من تنظيم جمعية نشاطات شباب …