المسرح الوطني يستأنف نشاطاته بـ “شارع المنافقين”

يعلن المسرح الوطني الجزائري “محي الدين بشطارزي”، عن استئناف نشاطاته نهاية الأسبوع المقبل، وتحديدا أمسية الخميس 21 أكتوبر 2021، من خلال عرض متجدد لمسرحية “شارع المنافقين” لمؤلفها ومخرجها أحمد رزاق.

يضرب المسرح الوطني الجزائري لجمهوره الكريم، أولى المواعيد الركحية، المعلنة عن استئنافه نشاطاته المسرحية، حيث سيعتلي فريق المخرج “أحمد رزاق” خشبة قاعة العروض الكبرى “مصطفى كاتب” بالمسرح الوطني، لتأدية عرضهم “شارع المنافقين”، وذلك أمسيتي: الخميس 21 أكتوبر 2021 في تمام الساعة الخامسة (17:00 سا)، والجمعة 22 أكتوبر 2021 ابتداءً من الساعة الرابعة (16:00 سا).

ونلفت انتباه كل المهتمين بحضور هذين العرضين، خلال الموعدين المذكورين آنفا. أن التذاكر متوفرة على مستوى مقر المسرح الوطني الجزائري “محي الدين بشطارزي”، ابتداء من يوم الأحد 17 أكتوبر، وذلك خلال الفترة الممتدة من الساعة العاشرة (10:00 سا) صباحا وإلى غاية الثالثة (15:00 سا)، بشكل يومي وعلى مدار الأسبوع المقبل. كما يمكن للراغبين أيضا، شراء تذاكرهم عن بعد، عبر خدمة البيع الإلكتروني، التي يوفرها المسرح الوطني الجزائري، والتي ستتعرفون على المزيد من تفاصيلها من خلال هذا الرابط : https://www.tna.dz/billetterie/    

 

 

شاهد أيضاً

اختتام المرحلة الثانية من إقامة الكتابة الدرامية بالمسرح

اختتمت أمس الاثنين الإقامة التدريبية في الكتابة الدرامية التي استمرت منذ الـ14 نوفمبر الجاري، حيث …