الرئيسية / أخبارنا / مسابقة أحسن عرض مسرحي منزلي افتراضي

مسابقة أحسن عرض مسرحي منزلي افتراضي

يعلن المسرح الوطني الجزائري “محي الدين بشطارزي” عن تنظيم مسابقة لأحسن عرض مسرحي منزلي افتراضي من إبداع الأطفال الذين تتراوح أعمارهم ما بين 06 إلى 16 سنة خلال شهر رمضان الفضيل.

تأتي هذه المسابقة في إطار «معالم الأرواح ومقامات الأفراح في رحاب رمضان» وتحمل شعار “صوم في دارك مع المسرح.. يحلى نهارك”، كما تهدف إلى اكتشاف المواهب من فئة الأطفال، وغرس روح المنافسة الشريفة بينهم.

نحيط المهتمين من الأطفال بالمشاركة علما، أنه على المتقدم مراعاة الشروط والضوابط التالية: 

  • تفتح المشاركة في الجائزة لكل الأطفال من مختلف ربوع الوطن، بحيث تتراوح أعمارهم بين 06 سنوات و 16 سنة. 
  • على العرض المسرحي المشارك به أن يكون حول «معاني التقوى في شهر رمضان، من خلال إبراز القيم الفاضلة والأخلاق الكريمة والسلوك الحضاري عند الصائمين».
  • أن تكون اللّغة المستعملة في العرض: العربية الفصحى والدّارجة، وكذا اللّغة الأمازيغية بجميع لهجاتها، وأن لا تتجاوز مدّة 10 دقائق، وأن يتم التصوير داخل المنزل.
  • يستقبل المسرح الوطني الجزائري العروض المشاركة يوميا، على البريد الإلكتروني الآتي: mustaphakateb@gmail.com  
  • يرسل سرداً عن المعلومات الشخصية، مشتملة الاسم الكامل للمشارك وكذا ولي أمره، تاريخ ومكان الميلاد، المستوى الدراسي، عنوانه الدائم وبريده الإلكتروني، رقم الهاتف، إضافة إلى صورة فوتوغرافية حديثة.
  • العروض المسرحية المجازة من قبل لجنة التحكيم المشكلة من مختصين يتم بثها على الموقع والصفحة الرسمية للمسرح الوطني وتلك الجماعية، ويجاز صاحبها بجوائز ثمينة.

شاهد أيضاً

إحياء اليوم العالمي للطفل

أحيا المسرح الوطني الجزائري اليوم العالمي للطفولة الموافق ليوم الاثنين 01 جوان 2020، حيث سطر …