الرئيسية / كلمة السيد المدير / كلمة السيد المدير

كلمة السيد المدير

مرحبا بكم في موقع الفن الرابع !

بكل فخر واعتزاز أبارك باسمي تدشين الموقع الإلكتروني ليكون حلقة تواصل بين المسرح الوطني الجزائري “محي الدين بشطارزي” والزوار والمهتمين بمتابعة أخبار المؤسسة وأعمالها وأنشطتها وفعالياتها وعالم الفن الرابع بشكل عام. حرصنا على إنشاء هذا الموقع وتفعيله لتحقيق رؤيتنا في التواصل المنشود والهادف مع جميع فئات المجتمع، لتعميق أواصر التعاون والمشاركة الفعالة من خلال صفحات هذا الموقع.
إن افتتاح الطبعة الجديدة لموقعنا الالكتروني اليوم يندرج ضمن سياسة مؤسسة المسرح الوطني الجزائري القائمة على مدّ جسور التواصل والتفاعل مع كافة العاملين في الميدان المسرحي، الجمهور، صناع الفرجة والشركاء. ومن خلال هذه الطبعة ببعدها الجمالي ومحتواها الثري والتفاعلي، يستطيع المتصفح التعرف على طبيعة عمل المؤسسة المسرحية ومتابعة أنشطتها من عروض للكبار والصغار، مهرجانات، معارض وفعاليات فنية مختلفة.. تتيح عناوين الموقع الجديدة للزائر خدمات إضافية كالتواصل والحجز أو البحث في ذاكرة وتاريخ المسرح الجزائري وأبرز أعلامه عبر الوثائق.
لا بد لنا اليوم ونحن نجدد هذا الموقع، أن نستذكر باعتزاز وتقدير، خطوات وجهود كانت وراء تأسيس واستمرارية المسرح الوطني الجزائري لأكثر من نصف قرن، استطاعت على امتداد تاريخها أن تخطو خطوات كبيرة في التواصل مع الجمهور وتقديم الفرجة الهادفة والمسلية. وإذ أهنئ الأسرة المسرحية والفنية بهذا الموقع المتجدد، أتـمـنـى أن يـنـال إعـجـاب الـجـميـع ويـحـوز رضــاهم. أملي أن تــتـسـع صـفـحـات مـوقعنا لأقــلامـكـم ومـا تـحـمـلـه مـن مـواضـيـع وإبداع، وسـنـشـاركـكـم الـطـرح والرأي فـيـهـا. كما يسعدنا أن نتلقى مقترحاتكم وملاحظاتكم البناءة والطموحة، التي تزيد من فعالية صفحات موقعكم وأهميتها

                                                                                                                               السيد محمـد يـحيــاوي

المدير العام للمسرح الوطني الجزائري