الرئيسية / خدمات / فضاءات المسرح

فضاءات المسرح

المسرح الوطني الجزائري يقترح على كافة المتعاملين، عدّة فضاءات للإيجار عبر سلسلة عروض مغرية وخدمات فنية احترافية. بالإضافة الى موقعه الإستراتيجي بقلب العاصمة ، يتوزع عبر أربعة طوابق، فضلا عن بهوه الفسيح وأروقته الواسعة، يمتلك المسرح الوطني الجزائري قاعة كبرى للعروض  “مصطفى كاتب”، بالإضافة إلى قاعتي “عبد القادر سفيري” و”الحاج عمر” للتدريبات والعروض متوسطة الحجم . 

الفضاءات الخاصة بالكراء:

تحميل البطاقة التقنية لفضاءات المسرح

تحميل دليل فضاءات المسرح

previous arrowprevious arrow
next arrownext arrow
Shadow

قاعة أمحمد بن قطاف

قاعة للمحاضرات، تتواجد في الطابق الثاني من البناية، تتسع لأكثر من 130 مكان، مدعمة بخدمات خاصة ومصلحة تقنية، والصوت، بالإضافة الى مساحة كبير للانتظار خارج القاعة تسمح بتقديم الوجبات الخفيفة وحفلات الاستقبال أو نشاطات أخرى.

قاعة الحاج عمر

القاعة والخشبة تتضمن 84 مكان للجلوس معدات الصوت والإضاءة في واجهة القاعة، مع وحدات التثبيت في الواجهة بالإضافة الى أربعة غرف للفنانين، قاعة ممتازة لإقامة التدريبات والعروض الخاصة.

قاعة مصطفى كاتب (خشبة المسرح)

القاعة الكبرى للعروض الفنية وهي مصممة ضمن هندسة “العلبة الإيطالية” أهم قاعة ببناية المسرح الوطني الجزائري، مدعمة بـ: • عارضة تقنية خاصة بالصوت والإضاءة في الطابق الثاني قبالة الخشبة. • قاعة مخصص لكبار المدعوين والشخصيات المهمة وغرف خاصة مطلة على خشبة العروض. القاعة: تتسع لــ 700 مكان/مقعد في الأوركسترا وثلاثة شرفات

رواق الفنون

فضاء مخصص لمعارض الفن التشكيلي والفنون البصرية أو أي نشاط مماثل، تقع بجوار قاعة الحاج عمر، ومطلة على شارع عبد الرحمان جودي (شارع لا لير-Rue de la Lyre -سابقا)، ذات مدخلي
فضاءان كبيرين للاستقبال لإقامة المعارض تتوفر على وسائط العرض وطاقم استقبال

قاعة عبد القادر سفيري

 

قاعة كبيرة281م2، تقع في الطابق الأخير للمسرح، خاصة بكل أنواع التكوين والتدريبات.

 

اتصل بالمصلحة: 07 76 71 21 213+ 

المجمع: 75 21 71 21 213+  مكتب 119

أطلب اسعار كراء الفضاء المختار :